تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    تدشين حملة "غيري ستايل حياتك" النسائية في جدة

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    تدشين حملة "غيري ستايل حياتك" النسائية في جدة

    مُساهمة  Tengri في الأحد مارس 21, 2010 1:30 am

    مصحوبة بندوات صحية عن التغذية السليمة..

    تدشين حملة "غيري ستايل حياتك" النسائية في جدة برعاية الأميرة هناء بنت عبدالله



    جدة: قضايا سعودية

    استمراراً لانطلاقتها في مختلف أنحاء المملكة.. تم تدشين حملة "غيري ستايل حياتك" في جدة برعاية وتشريف صاحبة السمو الملكي، الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز.

    وجاء إطلاق الحملة من "الروشان مول" بجدة، حيث قصت شريط الافتتاح نيابة عن سمو الأميرة هناء، ابنتها صاحبة السمو الملكي، الأميرة لولو بنت فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، بحضور كل من الأميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد آل سعود، وصاحبة السمو الملكي الأميرة العنود بنت فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود. وعدد من الأميرات، ونخبة من سيدات المجتمع.

    وبعد حفل الافتتاح تم عقد ندوات صحية عن التغذية السليمة واهمية رياضة المشي، بعد ذلك تم قص شريط الممشى ايذاناً ببدء مسيرة المشي.

    من جانبها قالت إلهام بافرط، مديرة الفعاليات النسائية والمنظمة للحملة بحسب صحيفة الرياض: حرصنا على أن تتضمن الحملة توفير ممشى آمن في جو صحي خاص للسيدات في جميع الأوقات بالمراكز التجارية التي تستضيف الحملة، وعقد ندوات عن الصحة لأخصائيات تغذية وعلاج طبيعي يقدمن نصائح عن الأكل الصحي والرياضة الصحية وضرورتها للمحافظة على صحة ورشاقة المرأة، إلى جانب نصائح طبية تقدمها طبيبات في الطب العام والنفسي عن اهمية الرياضة والأكل الصحي للتمتع بحياة صحية سليمة". وتنطلق الحملة الأسبوع القادم في المدينة المنورة والأسبوع الرابع والأخير في ينبع.

    وتشمل فعاليات الحملة أربع مدن وتهدف إلى التشجيع على تبني العادات الغذائية السليمة والأساليب الحياتية الصحية والمتوازنة، وذلك برعاية شركة كنان الدولية للتطوير العقاري وشركة نستله وجمعية زهرة لسرطان الثدي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:37 pm