تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    قناة "بداية" تتبرأ من الأحمد

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    قناة "بداية" تتبرأ من الأحمد

    مُساهمة  Tengri في الخميس مارس 25, 2010 6:11 pm

    الرياض: عضوان الأحمري

    تبرأت قناة بداية الفضائية في بيانٍ خصت به "الوطن" من آراء الدكتور يوسف الأحمد، التي هاجم فيها جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وكذلك برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وقالت إن هذه الآراء تمثل الدكتور الأحمد ووجهة نظره الخاصة ، حيث إنها اتهامات لم يثبت بها دليل.
    وأكدت القناة على لسان مديرها العام عبدالعزيز بن محمد العريفي في بيانها أنها تعلن براءتها من كل هذه الآراء وأنها داعمة لجميع المشاريع التنموية والاجتماعية في المملكة.
    --------------------------------------------------------------------------------

    تبرأت قناة بداية الفضائية في بيانٍ خصت به "الوطن" من جميع آراء الدكتور يوسف الأحمد التي هاجم فيها جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية وكذلك برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وقالت إن هذه الآراء تمثل الدكتور الأحمد ووجهة نظره الخاصة ، حيث إنها اتهامات لم يثبت بها دليل.
    وأكدت القناة على لسان مديرها العام عبدالعزيز بن محمد العريفي في بيانها أمس أنها تعلن براءتها من كل هذه الآراء وأنها داعمة لجميع المشاريع التنموية والاجتماعية في المملكة.
    وجاء في البيان "إن توجه القناة اجتماعي توعوي, وبناءً على الانتقادات الموجهة والمقاطع المرئية المنتشرة على شبكة الإنترنت والتي يظهر بها الشيخ يوسف الأحمد فإنه يكون قد خان أمانة الاستضافة من خلال بث أفكار واستغلال ثقة القائمين على البرنامج، ومن هنا تعلن القناة عدم استضافة الأحمد مرةً أخرى, وستكون هناك لجنة استشارية لاستضافة الدعاة والعلماء الموثوق بهم وبعلمهم الذي يخدم الدين والوطن".
    وعلمت "الوطن" أن مدير عام القناة قد أصدر توجيهه بعد الحلقة التي بثت فيها آراء الأحمد حول جامعة الملك عبدالله بإيقاف الحديث عن الموضوع وتم الإنتقال إلى فقرة أخرى وتوجيه التحذير للقائمين على البرامج بالإنتباه للمواضيع المطروحة في القناة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 6:14 pm