تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    إغلاق الموقع الالكتروني لنادي المراسلين الأجانب في الصين بسبب تعرضه لهجمات

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    إغلاق الموقع الالكتروني لنادي المراسلين الأجانب في الصين بسبب تعرضه لهجمات

    مُساهمة  Tengri في الجمعة أبريل 02, 2010 11:23 pm

    الرياض- الوئام- أماني محمد:

    أعلن نادي المراسلين الأجانب في الصين اليوم الجمعة إغلاق موقعه الالكتروني بسبب تعرضه لهجمات كثيرة من متسللي الانترنت وذلك بعد أيام من هجمات مماثلة على حسابات بريد الكتروني شخصية في ياهو خاصة ببعض الصحفيين الأجانب الذين يتناولون قضايا الصين.
    وقال مجلس النادي في بيان أرسل بالبريد الالكتروني "لا نعلم من هو المسئول عن الهجمات أو ما هي دوافعه.
    وأوضح البيان أن النادي قرر إغلاق موقعه بشكل مؤقت بعد يومين من الهجمات المستمرة.
    وتعقب نادي المراسلين الأجانب في الصين احدث هجمات متسللي الانترنت إلى عناوين أجهزة كمبيوتر في الصين والولايات المتحدة لكنه أضاف أن المتسللين ربما سيطروا على هذه الأجهزة في مواقع أخرى.
    والهجمات هي احدث الأنباء التي سلطت الضوء على قابلية الأشخاص والجماعات التي قد يثير عملها مشاكل في الصين للتعرض لهجمات الكترونية.
    وذكرت جماعات معنية بالحقوق ومراسلون أجانب أن حسابات بريد الكتروني في ياهو خاصة ببعض الصحفيين والناشطين الذين يتناول عملهم الصين تعرضت لهجوم أيضا اكتشف الأسبوع الحالي ولم يستطع بعض المستخدمين الدخول إلى حساباتهم.
    وجاء قرار شركة جوجل نقل خدماتها البحثية باللغة الصينية إلى خارج الصين بعدما اكتشفت الشركة أنها تعرضت "لهجوم الكتروني معقد مصدره الصين" وأن حسابات في البريد الالكتروني التابع لها والخاصة بعشرات الناشطين الذين يتعاملون مع الصين تعرضت للهجوم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:30 am