تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

    شاطر

    أكاديمية ميدل إيست

    المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 21/06/2015

    المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

    مُساهمة  أكاديمية ميدل إيست في الخميس نوفمبر 03, 2016 3:17 am

    تتشرف
    أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
    Middle East Academy for training and Consulting
    بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2016 في مجال
    المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
    المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 16 - 20 October دبي
    مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 13 - 17 November القاهرة
    مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 11 - 15 December الأردن
    مهارات التفاوض والحوار والاقناع 23 - 27 October السويد
    بناء علاقات العمل الفعالة 20 - 24 November دبي
    الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 18 - 22 December كازابلانكا
    الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 04 - 08 September شرم الشيخ
    مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 02 - 06 October دبي
    نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 30 Oct - 03 Nov كوالالمبور
    أخصائي معتمد في خدمة العملاء 27 Nov - 01 Dec إسطنبول
    التميز في خدمة العملاء 18 - 22 September دبي
    مهارات التعامل مع الجمهور 25 - 29 December شرم الشيخ
    فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 09 - 13 October كوالالمبور
    المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 06 - 10 November مدريد
    دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 04 - 08 December إسطنبول
    مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 25 - 29 September القاهرة
    الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 16 - 20 October دبي
    مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 13 - 17 November الإسكندرية
    التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 11 - 15 December إسطنبول
    فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 23 - 27 October دبي
    تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة 20 - 24 November القاهرة
    التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 18 - 22 December الأردن
    مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 04 - 08 September السويد
    التطوير والتثقيف الذاتي 02 - 06 October دبي
    مهارات العرض - التقديم والإلقاء 30 Oct - 03 Nov كازابلانكا
    مهارات موظفي الإستقبال 27 Nov - 01 Dec شرم الشيخ
    مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 18 - 22 September دبي
    مهارات العرض والتقديم 25 - 29 December كوالالمبور
    مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 09 - 13 October إسطنبول
    مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 06 - 10 November دبي
    المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 04 - 08 December شرم الشيخ

    دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
    القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
    لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة :رانيا عبد العزيز
    Cairo Mob: 002 01152005055
    وللتواصل على فرع دبي
    Dubai Mob: 00971 564 812 264
    E-MAIL: rania@meatc.net
    rania@mea-tc.net
    Website: www.meatc.net

    ولكم منا جزيل الشكر والاحترام




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:39 am