تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

    شاطر

    أكاديمية ميدل إيست

    المساهمات : 77
    تاريخ التسجيل : 21/06/2015

    المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء

    مُساهمة  أكاديمية ميدل إيست في الأربعاء ديسمبر 21, 2016 11:15 am

    تتشرف
    أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
    Middle East Academy for training and Consulting
    بتقديم مجموعة من الدورات التدريبيةخلال عام 2017 في مجال
    المهارات الذاتيةوخدمةالعملاء
    المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح 12 - 16 March دبي
    مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني) 09 - 13 April الأردن
    مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة 29 Jan - 02 Feb القاهرة
    مهارات التفاوض والحوار والاقناع 19 - 23 February دبي
    بناء علاقات العمل الفعالة 19 - 23 March الإسكندرية
    الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء 16 - 20 April كازابلانكا
    الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية 26 Feb - 02 Mar دبي
    مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء 26 - 30 March الدمام
    نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء 23 - 27 April كوالالمبور
    أخصائي معتمد في خدمة العملاء 15 - 19 January لندن
    التميز في خدمة العملاء 05 - 09 February إسطنبول
    مهارات التعامل مع الجمهور 05 - 09 Mar دبي
    فن وبرتوكول إستخدام الهاتف 02 - 06 April شرم الشيخ
    المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين 22 - 26 January مدريد
    دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء 12 - 16 February دبي
    مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات 12 - 16 March الرياض
    الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة 09 - 13 April الأردن
    مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين 29 Jan - 02 Feb كوالالمبور
    التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء 19 - 23 February دبي
    فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين 19 - 23 March القاهرة
    تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة 16 - 20 April إسطنبول
    التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع 26 Feb - 02 Mar دبي
    مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل 26 - 30 March الأردن
    التطوير والتثقيف الذاتي 23 - 27 April القاهرة
    مهارات العرض - التقديم والإلقاء 15 - 19 January دبي
    مهارات موظفي الإستقبال 05 - 09 February الإسكندرية
    مهارات التعامل مع كبار الشخصيات 05 - 09 Mar كازابلانكا
    مهارات العرض والتقديم 02 - 06 April دبي
    مهارات التعامل الفعال مع الصراعات 22 - 26 January الدمام
    مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات 12 - 16 February كوالالمبور
    المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة 12 - 16 March لندن

    دبي –ماليزيا – كوالالمبور–باريس – فيينا– مدريد – لندن
    القاهرة – الأردن – سنغافورة–شرم الشيخ- الاسكندريه –إسطنبول –كازابلانكا – ميونخ – الدمام –الرياض
    لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الاستاذة :رانيا عبد العزيز
    Cairo Mob: 002 01152005055
    وللتواصل على فرع دبي
    Dubai Mob: 00971 564 812 264
    E-MAIL: rania@meatc.net
    rania@mea-tc.net
    Website: www.meatc.net

    ولكم منا جزيل الشكر والاحترام




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:30 am