تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    القبض على 7 فتيات في "فوضى مدرسة النظيم"

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    القبض على 7 فتيات في "فوضى مدرسة النظيم"

    مُساهمة  Tengri في الخميس مارس 11, 2010 6:07 am

    القبض على 7 فتيات في "فوضى مدرسة النظيم"



    الرياض: طارق النوفل

    أحالت شرطة منطقة الرياض سبع سعوديات ، منهن ثلاث طالبات متهمات في حادثة تخريب المدرسة الـ"98" للبنات في حي النظيم، إلى مؤسسة رعاية الفتيات عقب تورطهن في تحطيم نوافذ وممتلكات المدرسة وإحداث الفوضى بين الطالبات صباح الأحد الماضي. ووفقا للمتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ, كشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة أن جميع المتهمات من أسرة واحدة، مبيناً أن أعمار الطالبات اللائي تم القبض عليهن بهدوء تتراوح بين 17-18 عاماً، أما أعمار قريباتهن الأربع فقد جاءت كالتالي: 17، 18، 23، و27 عاماً.

    --------------------------------------------------------------------------------

    قبضت شرطة منطقة الرياض على سبع سعوديات منهن ثلاث طالبات متهمات في حادثة تخريب المدرسة الـ"98" للبنات في حي النظيم، بعد تورطهن فى تحطيم نوافذ وممتلكات المدرسة وأثرن الفوضى بين الطالبات صباح الأحد الماضي.
    وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ لـ"الوطن" أمس، إن التحقيقات التي أجرتها الشرطة كشفت أن جميع المتهمات من أسرة واحدة، مبيناً أن أعمار الطالبات تتراوح بين 17-18 عاماً، أما أعمار قريباتهن الأربع فقد جاءت كالتالى: 17، 18، 23، و27 عاماً.
    وعن داوفع الجريمة، أوضح الشويرخ أن سبب الحادثة يعود إلى أن الطالبات الثلاث استنجدن بقريباتهن لدخول المدرسة وإحداث الفوضى سعياً إلى إثارة مخاوف زميلاتهن الأخريات ممن كن على علاقة مضطربة معهن، مشيراً إلى أن عملية القبض تمت دون مقاومة من الطالبات أو أسرهن، وأنهن أودعن "مؤسسة رعاية الفتيات" على أن يحوّل ملف قضيتهن بعد استكمال التحقيقات الأولية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

    جريدة الوطن

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 12:09 pm