تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    شركتا "السي كولا" و "بي كولا" تنهيان أسطورة مشروب البيبسي

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    شركتا "السي كولا" و "بي كولا" تنهيان أسطورة مشروب البيبسي

    مُساهمة  Tengri في السبت مارس 20, 2010 2:52 am

    حملات شعبية لدعمهما على شبكة الانترنت..

    شركتا "السي كولا" و "بي كولا" تنهيان أسطورة مشروب البيبسي في السعودية..!



    الرياض: قضايا سعودية

    خلال أسابيع قليلة انهت شركتا "السي كولا" و"بي كولا" أسطورة مشروب الببسي في السعودية الذي كان يصنف على أنه المشروب الغازي الأكثر إقبالاً من المستهلك قبل أن يرتفع سعره بنسبة 50% مما جعل محبيه يتجهون إلى البديل المتمثل في المشروبين المشار إليهما لاحتفاظهما بالسعر السابق وبنفس طعم الكولا المعروف.

    وكانت وكالة أخبار المجتمع السعودي قد رصدت في جولة على منافذ توزيع المواد الغذائية ومحلات التموينات في العاصمة السعودية الرياض كساد منتجات شركة "بيبسي" بشكل كبير عقب أيام قليلة من رفع أسعارها. وذكر عاملون في المحلات التي بدأ كثير منها في رفض استقبال كميات جديدة من منتجات شركة بيبسي أن المشروب الأكثر شعبية بات يواجه عزوفاً كبيراً من المواطنين حتى أن محلاتهم لا تكاد تبيع منه سوى أعداد قليلة جداً يمكن عدها على الأصابع في اليوم الواحد, في الوقت الذي تزايدت فيه مبيعات السي كولا وبي كولا بشكل مهول لم يسبق له مثيل.

    يُشار إلى أن معلومات حصلت عليها الوكالة أفادت بأن شركة بيبسي تعمل حالياً على انتاج عبوات أصغر حجماً سوف تباع بالسعر القديم, فيما دشن مواطنون حملات مقاطعة على شبكة الانترنت لجميع منتجات الشركة حتى وإن أعادت الأسعار لسابق عهدها كما أطلقت حملات ترويجية للشركات التي حافظت على السعر المنخفض دعماً و وفاءً لها.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 27, 2017 11:32 am