تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    عشرينية سعودية تعتزم مقاضاة طليقها الثمانيني

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    عشرينية سعودية تعتزم مقاضاة طليقها الثمانيني

    مُساهمة  Tengri في الأحد مارس 21, 2010 1:21 am

    عاشت ظروفاً نفسية سيئة وتعرضت لمعاملة وحشية..

    عشرينية سعودية تعتزم مقاضاة طليقها الثمانيني وقاضي في محكمة الدمام لعدم إبلاغها بأنها مطلقة طوال عشر سنوات..!



    الدمام: قضايا سعودية

    تعتزم مواطنة عشرينية في المنطقة الشرقية مقاضاة طليقها السبعيني وقاضٍ في محكمة الدمام لعدم إبلاغها بأنها مطلقة طوال عشر سنوات مضت.

    وروت صاحبة القضية تفاصيل ما حدث لها بقولها: "والدي المتوفى قبل عامين، زوجني من رجل في السبعينيات من عمره ولديه زوجتان وأبناء وأحفاد وكان عمري في ذلك الحين عشرة أعوام، وبعد مضي ستة أشهر من زواجنا رماني زوجي أمام منزل أسرتي وتركني دون أن أعرف السبب".

    وأضافت بحسب لقاء أجرته معها صحيفة عكاظ السعودية: "دخلت منزل أهلي ولم أعرف وجهة زوجي ومكثت في المنزل مدة عشرة أعوام، عانيت خلالها أسوأ الظروف النفسية، والألم والحسرة والندامة، إذ فقدت طفولتي ولم أعلم كيف تم زواجي من رجل يكبرني ستة عقود، وكان يتعامل معي بوحشية، إذ لم يراع صغر سني.. ووصلت بزوجي درجة اللا إنسانية إلى أن يرميني في الشارع، ثم لم يكلف نفسه إبلاغي منذ تلك السنوات أنه طلقني، لكي أحصل على صك الطلاق وأعرف مصيري في الحياة، فأنا كما يقول المثل لا مطلقة ولا معلقة".

    وأكدت المواطنة أنها ستقاضي طليقها، كما سترفع دعوى ضد قاضي المحكمة الذي أصدر صك الطلاق ولم تبلغ به طيلة السنوات العشر الماضية، والتي قضتها في منزل أسرتها في ظروف قاسية وانهيار نفسي كبير، مطالبة بدفع الضرر الذي لحق بها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 12:42 pm