تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    مجموعة الإعلامي عبدالعزيز قاسم

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    مجموعة الإعلامي عبدالعزيز قاسم

    مُساهمة  Tengri في الخميس مارس 25, 2010 6:14 pm

    بعد أن تبرأت قناة "بداية" من تصريحاته واعتبرته خان الأمانة..

    مجموعة الإعلامي عبدالعزيز قاسم تنشر موضوعاً يصف منتقدي الأحمد بالمنافقين وأصحاب حملة الفجور الملبين لنداءات العاهرات..!



    الرياض: محمد عزيز

    في رسالة وزعتها مجموعة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز قاسم مقدم برنامج "البيان التالي" على قناة دليل وتلقت وكالة أخبار المجتمع السعودي نسخة منها, شن شخص مجهول أسمى نفسه بـ"سليمان الدويش" هجوماً على منتقدي الداعية السعودي يوسف الأحمد الذي اقترح هدم المسجد الحرام بشكل كامل, قبل أن يتراجع ويوضح أنه لم يقصد هدم الكعبة بعد سيل الانتقادات.

    و وصف صاحب الرسالة البذيئة والتي استغرب كثيرون من توزيعها عبر مجموعة الإعلامي المعروف, منتقدي الأحمد بأنهم أصحاب حملة الفجور, والمنافقين والبغال, والملبين لنداءات العاهرات, وأصحاب الأجساد النتنة.

    ويأتي هذا التصعيد من مؤيدي الأحمد عقب إعلان قناة "بداية" تبرؤها منه على لسان مديرها العام عبدالعزيز بن محمد العريفي الذي أكد أن الأحمد خان أمانة الاستضافة من خلال بث أفكار واستغلال ثقة القائمين على البرنامج.

    يشار إلى أن مجموعة الإعلامي عبدالعزيز قاسم تضم عدداً كبيراً من الكتاب والإعلاميين, ولم يعلن صاحبها موقفه من الرسالة التي وزعتها مجموعته حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 6:35 am