تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    تهمة الاعتداء بالضرب على فتاة يتيمة

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    تهمة الاعتداء بالضرب على فتاة يتيمة

    مُساهمة  Tengri في الثلاثاء أبريل 06, 2010 12:33 am

    بجانب وجود تجاوزات إدارية أخرى..

    لجنة عاجلة للتحقيق مع مدير قرية الأيتام في المدينة المنورة بتهمة الاعتداء بالضرب على فتاة يتيمة في الثامنة عشر من عمرها..!



    المدينة: قضايا سعودية

    أعلن مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمدينة المنورة عن تشكيل لجنة عاجلة للتحقيق مع المدير التنفيذى لقرية الأيتام في المدينة المنورة بتهمة الاعتداء على الفتاة بدرية 18 عاما بالضرب ووجود تجاوزات ادارية أخرى مؤكدا أنه سيتم رفع نتائج التحقيق لوزير الشؤون الاجتماعية ورئيس مجلس إدارة جمعية مكة.

    وأشار بحسب صحيفة المدينة إلى أن التجاوزات الإدارية في القرية تتمثل في عدم وجود أى سعودى وإسناد إدارة القرية بالكامل إلى وافد من إحدى الدول العربية فيما لايزال المحاسب المسؤول عن الميزانية والمحاسبة يحمل إقامة عامل مشيرا أيضا إلى عدم تقيد بعض الفتيات بالأنظمة الخاصة بالقرية.

    من جهته نفي المدير التنفيذي للقرية أن يكون قد اعتدى على أى فتاة بالقرية بالضرب مشيراً إلى أنه تلقى شكاوى عديدة من مديرة القرية وسكان الحي المجاورين بوجود ضوضاء وأصوات صاخبة تصدر من القرية فقرر على إثرها سحب المسجل الخاص بإحدى الفتيات لمنع تكرار ذلك إلا إنها حاولت التهجم عليه وهو يقف بالخارج وتم منعها من جانب مشرفات الدار ، و أكد تجاوز بعض الطالبات أمس الاول بالخروج في وقت متأخر من الليل أمام باب القرية وإصرارهن على عدم الدخول بالرغم من توجيههن بالحسنى مما دعاه لطلب الجهات الأمنية للتدخل وبالتالي كتابة تقرير عن هؤلاء الفتيات ورفعه لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهن.


    يذكر أن مدير القرية السابق قد استقالتة بحجة عدم رضائه عن الوضع الحالي مطالباً بتحسين وضع قرية الأيتام.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 12:08 pm