تركستان

أهلا
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    نحو 500 ألف حاج إيراني يزورون المملكة العام الحالي

    شاطر

    Tengri

    المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    نحو 500 ألف حاج إيراني يزورون المملكة العام الحالي

    مُساهمة  Tengri في الثلاثاء أبريل 06, 2010 1:03 am

    طهران - مكتب الرياض - مهدي بزكان:

    أكد رئيس منظمه الحج و الزيارة الإيرانية علي ليالي بعد عودته من السعودية بان نحو 500 ألف حاج إيراني سيزورون المملكة العربية السعودية خلال العام الإيراني الجديد الذي بدأ في 21 مارس الماضي .

    وقال ليالي في مقابله صحافيه بطهران بعد عودته من السعودية و محادثات أجراها مع المسؤولين السعوديين أن منظمته قررت إرسال 94 ألف حاج وهي حصة بلاده لأداء مناسك حج التمتع و نحو 400 ألف حاج لادعاء العمرة المفردة خلال العام الإيراني الجديد .

    وأعرب عن ارتياحه لنتائج محادثاته مع المسؤولين السعوديين المعنيين وقال إن النهج الايجابي الذي اعتمده المسؤولون السعوديون و تعاملهم الطيب مع الوفد الإيراني أسفر عن توقيع اتفاقيه تخص زيارة الحجاج الإيرانيين لأداء العمرة المفردة وهو ما يبشر بإرسال نحو 400 ألف حج لأداء العمرة المفردة حتى 21 مارس المقبل .

    وأكد بان بلاده ستطلب من المسؤولين السعوديين زيادة عدد الحجاج الإيرانيين لأداء مناسك حج التمتع المقبل معربا عن أمله في تجاوب المسؤولين السعوديين مع الطلب الإيراني في هذا الصدد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 26, 2017 6:46 pm