تركستان

أهلا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

تركستان

أهلا

تركستان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تركستان

هذا المنتدى خاص بالتركستانيين في السعودية أو مايعرف ب البخارية و عام لجميع من هم من تركستان و غيرها من البلدان و الدول من عالمنا التركي الكبير.


    المهارات الذاتية وخدمة العملاء

    avatar
    ميدل إيست اكاديمي


    المساهمات : 22
    تاريخ التسجيل : 18/01/2015

    المهارات الذاتية وخدمة العملاء Empty المهارات الذاتية وخدمة العملاء

    مُساهمة  ميدل إيست اكاديمي الإثنين فبراير 02, 2015 1:44 am



    تتشرف
    أكاديمية ميدل إيست للتدريب والإستشارات
    Middle East Academy for training and Consulting
    بتقديم مجموعة من الدورات التدريبية خلال عام2015 في مجال
    المهارات الذاتية وخدمة العملاء
    • المدخل المتكامل لإدارة التغيير ومهارات التطويرالذاتي المستمر محاور ومفاتيح النجاح
    • مهارات التحكم بالذات (الذكاء الوجداني)
    • مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة والصعبة
    • مهارات التفاوض والحوار والاقناع
    • بناء علاقات العمل الفعالة
    • الأداء الإبداعي المتميز في إستراتيجيات التعامل وخدمة العملاء
    • الاتجاهـــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية
    • مثلث الخدمة: الوصول إلى التميز في خدمة وعناية العملاء والسرعة في الأداء
    • نظام شكاوي العملاء داة لتطوير خدمة العملاء
    • أخصائي معتمد في خدمة العملاء
    • التميز في خدمة العملاء
    • مهارات التعامل مع الجمهور
    • فن وبرتوكول إستخدام الهاتف
    • المنظومة المتكاملة في خدمة العملاء والتعامل مع شكاوي المتعاملين
    • دليل الأيزو 10002 لخدمة العملاء
    • مهارات التعامل مع الزملاء وتقوية العلاقات
    • الإستراتيجيات المتقدمة والتميز والتطوير في العلاقات العامة
    • مهارات التعامل مع الرؤساء والمرؤوسين
    • التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
    • فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
    • تطوير الأداء الذاتي والوصول لدرجة الجودة
    • التفكير الإيجابي باستخدام القبعات السبع
    • مهارات تحويل الأفكار الى خطط و برامج عمل
    • التطوير والتثقيف الذاتي
    • مهارات العرض - التقديم والإلقاء
    • مهارات موظفي الإستقبال
    • مهارات التعامل مع كبار الشخصيات
    • مهارات العرض والتقديم
    • مهارات التعامل الفعال مع الصراعات
    • مهارات تنظيم الوقت وإدارة الذات
    • المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء المتميزة وتحقيق الجودة الشاملة

    دبي – ماليزيا – كوالالمبور– باريس – فيينا – مدريد – لندن
    القاهرة – الأردن – سنغافورة – شرم الشيخ - الاسكندريه – إسطنبول – كازابلانكا – ميونخ – الدمام – الرياض
    لمزيد من الاستفسارات وطلب المحتويات يرجي التواصل مع الأستاذه : هبه نعيم زكى
    Cairo Mob: 002 01116767822
    Tel: 002 02 39766478
    Fax: 002 02 35825245
    وللتواصل على فرع دبي
    Dubai Mob: 00971 564 812 264
    E-MAIL: heba@meatc.net
    Website: www.meatc.net

    ولكم منا جزيل الشكر والاحترام

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 11, 2024 9:45 pm